لوجستيات المشاريع الصناعية

باعتبارها المزود اللوجستي الأبرز في المنطقة، تدعم شركة المجدوعي للوجستيات مجموعة متنوعة من الصناعات، بما في ذلك نقل أكبر خطوط الأنابيب البتروكيماوية في المملكة العربية السعودية، وتنفيذ  أصعب العمليات في الحقول البحرية الدول المجاورة. وبدايةً من توفير خدمات النقل الثقيل وحتى تجهيز الشحنات ونقلها إلى أسطح السفن لشحنها إلى وجهتها الأخيرة ثم تركيبها، فإن موظفي الشركة ومعداتها المتطورة وخبراتها المحلية تجعل منها المزود الأمثل لدعم العمليات اللوجستية الأكثر تعقيدًا للمشاريع.

 هذا وتوفر الشركة أكثر من 400 خط من المقطورات التقليدية والمقطورات ذاتية الدفع، بالإضافة إلى فريق هندسي داخلي ومجموعة شاملة من الإمكانات المتطورة لإدارة المشاريع، وهو ما مكنها من كسب ثقة كبرى شركات الخدمات الهندسية والشراء والتشييد والتصنيع والشحن في العالم، والتي استفادت جميعها من أفضل الحلول المتطورة ومنخفضة التكلفة في مجال النقل الثقيل والتركيب.

 إن التزامنا الراسخ بالوفاء بوعودنا لعملائنا قد فاق حقًا كل التوقعات، كما أكسبنا تقديرًا عالميًا في موسوعة غينيس العالمية للأرقام القياسية لإنجاز "أثقل حمولة نقل تتم عن طريق الشحن البري"، والتي تجاوز وزنها 41,000 طن متري.

معرض الصور