المجدوعي للوجستيات

baheej

تلتزم المجدوعي للوجستيات بتعزيز علاقات الأعمال التي وطدتها مع عملائها الكرام وتحرص على توسيع نطاق هذه العلاقات باستمرار. وتعتز الشركة بالثقة التي أولوها إياها لتلبية كافة متطلباتهم اللوجستية، كما تتطلع إلى تطوير أساليب جديدة ومبتكرة للوفاء بتوقعاتهم، بل وتجاوزها. وبفضل مهنية أفراد فريقنا وتفانيهم في العمل والتزامهم برؤيتنا المشتركة، فقد استطعنا تحقيق حلمنا في أن نصبح إحدى أبرز المؤسسات الرائدة في المنطقة.

الرئيس التنفيذي
بهيج البيقاوي

تُمثل المجدوعي للوجستيات إحدى أبرز الشركات الرائدة في مجال توفير سلاسل الإمداد المتكاملة في منطقة الشرق الأوسط، إذ تتمتع بخبرة واسعة تمتد على مدار أكثر من 50 عامًا. وتقدم الشركة لعملائها أفضل الحلول الفريدة من نوعها والمُصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتهم، كما يغطي نطاق خدماتها العديد من القطاعات المتنوعة في مختلف أنحاء العالم.

ويجسد شعار المجدوعي للوجستيات "Logistics Further (حلول لوجستية بلا حدود)" وعدها لجميع عملائها، إذ توفر الشركة مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك النقل والشحن والتخليص وخدمات المناولة في المحطات والتخزين والخدمات اللوجستية المتخصصة لقطاع السيارات. وعلاوة على ذلك، اكتسبت الشركة تقديرًا عالميًا في مجال نقل الحمولات الثقيلة، كما دخلت موسوعة غينيس العالمية للأرقام القياسية لإنجاز "أثقل حمولة نقل تتم عن طريق الشحن البري".

وتتمتع المجدوعي للوجستيات بحضور رائد في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط، كما تواصل مسيرتها في بناء علاقات الأعمال القائمة على الثقة والاعتمادية. وتفخر الشركة بسجلها البارز في رعاية تطور موظفيها ونموهم الوظيفي، مع الالتزام الراسخ بثقافة السلامة في الوقت ذاته.

وتنفرد المجدوعي للوجستيات بسعيها الدؤوب لتجاوز توقعات عملائها الذين يعهدون إليها بتلبية متطلباتهم اللوجستية، وهو ما عزز من مكانتها الرائدة كأفضل مزود للخدمات اللوجستية المتكاملة في المنطقة. وتمتلك الشركة مجموعة من الأصول المتطورة وتديرها، والتي تتألف من أسطول ضخم من المركبات والشاحنات، ومليوني متر مربع من المحطات ومرافق التخزين، والتي يقوم بتشغيلها فريق متميز مكون من 4000 موظف من أمهر الخبراء والفنيين ذوي الكفاءة. ويقع المركز الرئيسي لشركة المجدوعي للوجستيات في الدمام بالمملكة العربية السعودية، والذي تقوم من خلاله بتشغيل 7 مكاتب في مختلف أنحاء المملكة، بالإضافة إلى مكاتبها في مملكة البحرين ودبي وأبوظبي والكويت وكوريا الجنوبية واليابان.

وإلى جانب شركاتها التابعة، تفخر المجدوعي للوجستيات بشراكاتها مع نخبة مختارة من كبرى المؤسسات العالمية الرائدة في قطاع سلاسل الإمداد، وهو ما أضاف المزيد من القيمة إلى خدمات الشركة وخبراتها ومعارفها في مختلف جوانب صناعة اللوجستيات، بما في ذلك شراكاتها مع سينونرانس وسوميتومو ودي رايكه والكاظمي.

وعلى مدار الخمسين عامًا الماضية، اكتسبت المجدوعي للوجستيات سمعة برّاقة ومكانة استثنائية في السوق الإقليمية، وذلك من خلال الوفاء باحتياجات مئات من العملاء وكسب رضاهم. وطوال مسيرتها الحافلة، قدمت الشركة خدمات فائقة الجودة لمجموعة من كبرى الشركات في المنطقة، بما في ذلك أرامكو السعودية، إذ كانت المجدوعي للوجستيات من أولى الشركات التي قامت بنقل خطوط أنابيب وشحنات لصالحها في ستينات وسبعينات القرن الماضي، كما كانت الشركة أحد كبار المساهمين الرئيسيين في تطوير العديد من مرافق الإنتاج الأولى لشركة أرامكو.

كذلك تتمتع المجدوعي للوجستيات بأكثر من 30 عامًا من الخبرة في تولي شؤون الشحنات الصادرة والواردة لشركة سابك والشركات المنتسبة لها. هذا بالإضافة إلى عقود من الخبرة العريقة في مجال توفير خدمات الشحن والتخليص الجمركي لعدد من أكبر المشاريع في المملكة.