المجدوعي للوجستيات تحصل على جائزة مزود الخدمات اللوجستية في المملكة العربية السعودية لعام 2019

  • المجدوعي للوجستيات تحصل على جائزة مزود الخدمات اللوجستية في المملكة العربية السعودية لعام 2019

    المجدوعي للوجستيات تحصل على جائزة مزود الخدمات اللوجستية في المملكة العربية السعودية لعام 2019

    المجدوعي للوجستيات تحتفي بنجاحها وتكريمها المرموق للعام الرابع على التوالي

    حصلت المجدوعي للوجستيات على جائزة مزود الخدمات اللوجستية في المملكة العربية السعودية من فروست آند سوليفان للعام الرابع على التوالي. وقد تفضل الرئيس العالمي والشريك الإداري لمؤسسة فروست آند سوليفان السيد أروب زوتشي بتسليم الجائزة للرئيس التنفيذي للمجدوعي للوجستيات السيد محمد علي المجدوعي خلال فعاليات حفل ومأدبة توزيع جوائز العام 2019 التي أُقيمت في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة.

     وبهذه المناسبة قال السيد المجدوعي: “إن الفوز بهذه الجائزة المرموقة للعام الرابع على التوالي يعد شرفًا رفيعًا نفخر به جميعًا. ومن هنا أود أن أتوجه بجزيل الشكر لجميع شركائنا وموظفينا على عملهم الدؤوب وتفانيهم، إذ لم يكن هذا الإنجاز البارز ليتحقق لولا دعمهم المتواصل. ولقد أطلقنا على مدار العام الماضي مجموعة من الخدمات الجديدة والمبتكرة التي صُممت خصيصًا لتضع احتياجات عملائنا المتنامية في المقام الأول، ونحن نتطلع إلى تعزيز هذه النجاحات والإنجازات خلال العام 2019 وما يليه من أعوام بإذن الله.”

    وأضاف السيد المجدوعي: “يأتي هذا التكريم ثمرةً للجهود المتضافرة لفريقنا بأكمله، فضلًا عن تنوع خدماتنا المبتكرة، كما يلهمنا بذل مزيد من الجهد للارتقاء بمعاييرنا إلى آفاق أسمى. ونحن نثمّن الجهود الحثيثة التي تبذلها مؤسسة فروست آند سوليفان لتنظيم هذه الجوائز، والتي تساهم في تشجيع قطاع اللوجستيات على النمو والازدهار من خلال إرساء معايير عالية للجودة والنجاح.”

    هذا وتكرّم جوائز فروست آند سوليفان الشركات المدفوعة برؤى إبداعية للنمو والابتكار والريادة، والتي تساهم في تحفيز التغيير وتحقيق نقلات نوعية في مختلف الصناعات في المستقبل القريب. ويتم اختيار الفائزين استنادًا إلى إنجازاتهم الاستثنائية وأدائهم الفائق في مجالات الابتكار التقني وخدمة العملاء والتطوير الاستراتيجي للمنتجات.

    وفي هذا العام، منحت المؤسسة 40 جائزة في 7 قطاعات، وهي: النقل واللوجستيات والرعاية الصحية وتقنية المعلومات والاتصالات والنقل الصناعي والكيماويات والتغذية والمعادن. كما تم استخدام منهجية قياس صارمة لاختيار الفائزين في كل فئة.

    Comments are closed.