المجدوعي للوجستيات

baheej

تلتزم المجدوعي للوجستيات بتعزيز علاقات الأعمال التي وطدتها مع عملائها الكرام وتحرص على توسيع نطاق هذه العلاقات باستمرار. وتعتز الشركة بالثقة التي أولوها إياها لتلبية كافة متطلباتهم اللوجستية، كما تتطلع إلى تطوير أساليب جديدة ومبتكرة للوفاء بتوقعاتهم، بل وتجاوزها. وبفضل مهنية أفراد فريقنا وتفانيهم في العمل والتزامهم برؤيتنا المشتركة، فقد استطعنا تحقيق حلمنا في أن نصبح إحدى أبرز المؤسسات الرائدة في المنطقة.

الرئيس التنفيذي
بهيج البيقاوي

تُمثل المجدوعي للوجستيات إحدى أبرز الشركات الرائدة في مجال توفير سلاسل الإمداد المتكاملة في منطقة الشرق الأوسط، إذ تتمتع بخبرة واسعة تمتد على مدار أكثر من 50 عامًا. وتقدم الشركة لعملائها أفضل الحلول الفريدة من نوعها والمُصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتهم، كما يغطي نطاق خدماتها العديد من القطاعات المتنوعة في مختلف أنحاء العالم.

ويجسد شعار المجدوعي للوجستيات "Logistics Further (حلول لوجستية بلا حدود)" وعدها لجميع عملائها، إذ توفر الشركة مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك النقل والشحن والتخليص وخدمات المناولة في المحطات والتخزين والخدمات اللوجستية المتخصصة لقطاع السيارات. وعلاوة على ذلك، اكتسبت الشركة تقديرًا عالميًا في مجال نقل الحمولات الثقيلة، كما دخلت موسوعة غينيس العالمية للأرقام القياسية لإنجاز "أثقل حمولة نقل تتم عن طريق الشحن البري".

وتتمتع المجدوعي للوجستيات بحضور رائد في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط، كما تواصل مسيرتها في بناء علاقات الأعمال القائمة على الثقة والاعتمادية. وتفخر الشركة بسجلها البارز في رعاية تطور موظفيها ونموهم الوظيفي، مع الالتزام الراسخ بثقافة السلامة في الوقت ذاته.

وتنفرد المجدوعي للوجستيات بسعيها الدؤوب لتجاوز توقعات عملائها الذين يعهدون إليها بتلبية متطلباتهم اللوجستية، وهو ما عزز من مكانتها الرائدة كأفضل مزود للخدمات اللوجستية المتكاملة في المنطقة. وتمتلك الشركة مجموعة من الأصول المتطورة وتديرها، والتي تتألف من أسطول ضخم من المركبات والشاحنات، ومليوني متر مربع من المحطات ومرافق التخزين، والتي يقوم بتشغيلها فريق متميز مكون من 4000 موظف من أمهر الخبراء والفنيين ذوي الكفاءة. ويقع المركز الرئيسي لشركة المجدوعي للوجستيات في الدمام بالمملكة العربية السعودية، والذي تقوم من خلاله بتشغيل 7 مكاتب في مختلف أنحاء المملكة، بالإضافة إلى مكاتبها في مملكة البحرين ودبي وأبوظبي والكويت وكوريا الجنوبية واليابان.

وإلى جانب شركاتها التابعة، تفخر المجدوعي للوجستيات بشراكاتها مع نخبة مختارة من كبرى المؤسسات العالمية الرائدة في قطاع سلاسل الإمداد، وهو ما أضاف المزيد من القيمة إلى خدمات الشركة وخبراتها ومعارفها في مختلف جوانب صناعة اللوجستيات، بما في ذلك شراكاتها مع سينونرانس وسوميتومو ودي رايكه والكاظمي.

وعلى مدار الخمسين عامًا الماضية، اكتسبت المجدوعي للوجستيات سمعة برّاقة ومكانة استثنائية في السوق الإقليمية، وذلك من خلال الوفاء باحتياجات مئات من العملاء وكسب رضاهم. وطوال مسيرتها الحافلة، قدمت الشركة خدمات فائقة الجودة لمجموعة من كبرى الشركات في المنطقة، بما في ذلك أرامكو السعودية، إذ كانت المجدوعي للوجستيات من أولى الشركات التي قامت بنقل خطوط أنابيب وشحنات لصالحها في ستينات وسبعينات القرن الماضي، كما كانت الشركة أحد كبار المساهمين الرئيسيين في تطوير العديد من مرافق الإنتاج الأولى لشركة أرامكو.

كذلك تتمتع المجدوعي للوجستيات بأكثر من 30 عامًا من الخبرة في تولي شؤون الشحنات الصادرة والواردة لشركة سابك والشركات المنتسبة لها. هذا بالإضافة إلى عقود من الخبرة العريقة في مجال توفير خدمات الشحن والتخليص الجمركي لعدد من أكبر المشاريع في المملكة.

Almajdouie Logistics

baheej

Almajdouie Logistics remains committed to strengthening and expanding the relationships we've built with our valued clients. We appreciate the trust they place in us to take care of their logistics requirements and look forward to finding new and innovative ways to meet and exceed their expectations. Our team members’ professionalism, commitment to our shared vision, and hard work have made it possible to realise our dream of being one of the leading organisations in the region.

CEO
Baheej Al Biqawi

A pioneer in its industry for over 50 years, Almajdouie Logistics is a leading integrated supply chain provider in the Middle East. We provide customers with unique solutions tailored to meet their specific needs and our services span diverse sectors in many countries.

Logistics Further is our promise to all our customers. We offer a wide range of services, including transportation, freight forwarding, terminal handling, automotive logistics, and warehousing. Furthermore, we are globally recognised for handling heavy weight cargo and hold a Guinness World Record for 'The Heaviest Item Moved By Road Freight'.

 With a footprint across the MENA region, we continue our legacy of building business relationships based on trust and reliability. We pride ourselves on nurturing our team's growth and adhering to a diligent safety culture.

Driven by our commitment to exceed the expectations of those who entrust us with their logistics requirements, we have become the region's leading end-to-end logistics services provider. We own, operate, and integrate our assets, which are comprised of an expansive fleet of vehicles and trailers, and 2 million SQM of terminal and warehousing facilities - piloted by our skilled and well-trained 4,000 strong workforce. Headquartered in Dammam, Saudi Arabia, the company operates seven offices around the Kingdom in addition to its offices in Bahrain, Dubai, Abu Dhabi, Kuwait, South Korea, and Japan.

In addition to our owned subsidiaries, Almajdouie Logistics takes great pride in its selective global partnerships with international market leaders in the supply chain industry, which add to our expertise and expand our know-how in various facets of logistics. This includes our partnerships with Sinotrans, Sumitomo, De-Rijke, and Al Kazemi.

During the last 50 years, Almajdouie Logistics has earned an exceptional reputation in the market by catering to the needs of hundreds of satisfied customers. Over the years, we have provided services for some of the biggest companies in the region, including Saudi Aramco for which we were among the first to haul pipes and cargo in the ‘60s and ‘70s, and were a major contributor to the development of many of its early production facilities.

We also have more than 30 years’ experience in handling import and export shipments for SABIC and its affiliates. Furthermore, we have decades of experience providing clearing and forwarding services to a number of other large-scale projects in the Kingdom.